محكمة العدل العليا تردّ الدعوى المرفوعة من الحكومة على الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين
رام الله - دنيا الوطن
ردّت محكمة العدل العليا تردّ الدعوى المرفوعة من الحكومة على الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، وذلك خلال جلستها اليوم في رام الله.
سائد ارزيقات الامين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين شكر القضاء الفلسطيني الذي حكم بالعدل، وبحرية العمل النقابي في فلسطين والحق بالإضراب وفق القانون، مشيرا الى ان حكم محكمة العدل العليا هو تاج عز للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، ولكل عامل في قطاع التربية والتعليم، وهو رسالة حق وعدل من اعلى هيئة قضائية موجهة للحكومة ووزارة التربية والتعليم بان الاتحاد العام للمعلمين كان وسيبقى الاحرص على تنفيذ احكام القانون، وعلى العمل النقابي الذي كفله القانون الاساسي الفلسطيني، وحماه القضاء الفلسطيني المستقل والعادل.
ووجه ارزيقات رسالة الى جميع العاملين في قطاع التربية والتعليم والاداريين منهم خاصّة بان الاتحاد العام سيواصل العمل النقابي الذي كفله القانون حتى انصافهم وفق بنود خطاب السيد الرئيس محمود عباس، حارس البيدر الفلسطيني.
كما وجه ارزيقات رسالة الى الحكومة الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم العالي بالدعوة الى تنفيذ التفاهمات السابقة لانصاف الاداريين امتثالا لخطاب السيد الرئيس دون تسويف او مماطلة، ودون شق صف العاملين في القطاع التربوي وفق تصنيفات اعتباطية.
كما ابرق ارزيقات برسالة شكر وتقدير واجلال للقضاء الفلسطيني على استقلاليته وحكمه بالعدل، مشيرا الى ان القضاء الفلسطيني هو فخر فلسطين، والقانون الفلسطيني درع العمل النقابي.
واختتم ارزيقات رسائله بدعوة كافة المؤسسات الوطنية الحريصة على التعليم والمجتمع المحلي الى العمل معا من اجل انصاف الاداريين، والضغط على الحكومة ووزارة التربية والتعليم تجاه تطبيق التفاهمات التي توصل اليها الاتحاد مع اللجان المتعددة التي شكلتها الحكومة، حرصا على مستقبل التعليم في فلسطين، ومن اجل العمل على تطوير العمل التربوي، مؤكدا على أنّ الاتحاد العام للمعلمين سيظل على الدوام الاحرص على حقوق المعلمين وكافة العاملين في القطاع التربوي في فلسطين.
سائد ارزيقات الامين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين شكر القضاء الفلسطيني الذي حكم بالعدل، وبحرية العمل النقابي في فلسطين والحق بالإضراب وفق القانون، مشيرا الى ان حكم محكمة العدل العليا هو تاج عز للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، ولكل عامل في قطاع التربية والتعليم، وهو رسالة حق وعدل من اعلى هيئة قضائية موجهة للحكومة ووزارة التربية والتعليم بان الاتحاد العام للمعلمين كان وسيبقى الاحرص على تنفيذ احكام القانون، وعلى العمل النقابي الذي كفله القانون الاساسي الفلسطيني، وحماه القضاء الفلسطيني المستقل والعادل.
ووجه ارزيقات رسالة الى جميع العاملين في قطاع التربية والتعليم والاداريين منهم خاصّة بان الاتحاد العام سيواصل العمل النقابي الذي كفله القانون حتى انصافهم وفق بنود خطاب السيد الرئيس محمود عباس، حارس البيدر الفلسطيني.
كما وجه ارزيقات رسالة الى الحكومة الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم العالي بالدعوة الى تنفيذ التفاهمات السابقة لانصاف الاداريين امتثالا لخطاب السيد الرئيس دون تسويف او مماطلة، ودون شق صف العاملين في القطاع التربوي وفق تصنيفات اعتباطية.
كما ابرق ارزيقات برسالة شكر وتقدير واجلال للقضاء الفلسطيني على استقلاليته وحكمه بالعدل، مشيرا الى ان القضاء الفلسطيني هو فخر فلسطين، والقانون الفلسطيني درع العمل النقابي.
واختتم ارزيقات رسائله بدعوة كافة المؤسسات الوطنية الحريصة على التعليم والمجتمع المحلي الى العمل معا من اجل انصاف الاداريين، والضغط على الحكومة ووزارة التربية والتعليم تجاه تطبيق التفاهمات التي توصل اليها الاتحاد مع اللجان المتعددة التي شكلتها الحكومة، حرصا على مستقبل التعليم في فلسطين، ومن اجل العمل على تطوير العمل التربوي، مؤكدا على أنّ الاتحاد العام للمعلمين سيظل على الدوام الاحرص على حقوق المعلمين وكافة العاملين في القطاع التربوي في فلسطين.
