لقاء تكريمي للمشاركين في دورة كيف تكون إعلامياً مميزاً
رام الله - دنيا الوطن
أقام مركز الرحمة لقاء تكريمي بعيد انتهاء دورة "كيف تكون إعلامياً مميزاً" والتي امتدت لمدة 6 أسابيع، حيث شارك فيها 65 متدرب ومتدربة وقد تم توزيع شهادات للمشاركين في الدورة وتكريم المدربين.
تخلل اللقاء كلمة للأستاذ ماجد مركيز مدير المركز شكر فيها المدربين على جهودهم المميزة وأكد على أهمية التدريب والإستمرار في تنظيم الدورات التدريبية لما لها من أهمية على صعيد الفرد والمجتمع، كما وألقى كل من المدربين حسن اليوسف وأمجد أبو سيدو شكروا فيها مركز الرحمة على حسن الإهتمام بتنظيم الدورات التدريبية واستمرار النجاح والتميز.
وفي نهاية اللقاء دعي الجميع إلى البوفيه.











أقام مركز الرحمة لقاء تكريمي بعيد انتهاء دورة "كيف تكون إعلامياً مميزاً" والتي امتدت لمدة 6 أسابيع، حيث شارك فيها 65 متدرب ومتدربة وقد تم توزيع شهادات للمشاركين في الدورة وتكريم المدربين.
تخلل اللقاء كلمة للأستاذ ماجد مركيز مدير المركز شكر فيها المدربين على جهودهم المميزة وأكد على أهمية التدريب والإستمرار في تنظيم الدورات التدريبية لما لها من أهمية على صعيد الفرد والمجتمع، كما وألقى كل من المدربين حسن اليوسف وأمجد أبو سيدو شكروا فيها مركز الرحمة على حسن الإهتمام بتنظيم الدورات التدريبية واستمرار النجاح والتميز.
وفي نهاية اللقاء دعي الجميع إلى البوفيه.











