صوافطة: آلام النكبة لن تتبدد إلا عبر المقاومة والجهاد
رام الله - دنيا الوطن
قال القيادي في حركة حماس بمحافظة طوباس نادر صوافطة، إن ذكرى النكبة لهذا العام تأتي بعد مرور عدة شهور على انطلاقة انتفاضة القدس، لتأكد أن شعبنا متمسكٌ بخيار المقاومة طريقًا وحيدًا للتحرير وعودة اللاجئين، وكنس المحتلين عن أرضنا المباركة.
وأضاف صوافطة في تصريح له، بأن آلام ومعاناة شعبنا التي لحقت به بسبب النكبة، وشردته عن مدنه وقراه ما زالت حاضرة إلى الآن، ولن تتبدد ظلمتها إلا من خلال استمرار شعبنا بجهاده ومقاومته.
وتابع "علينا كشعب مواصلة العمل الجاد لترسيخ الوحدة الحقيقية بين كافة مكونات شعبنا وفصائله الوطنية والإسلامية، من أجل القدرة على مواجهة مخططات العدو الرامية لتصفية قضيتنا، وحرمان الملايين من أبناء شعبنا في مخيمات الشتات من حق العودة إلى مدنهم وقراهم التي هجروا منها بسبب النكبة".
ودعا صوافطة جموع الشعب الفلسطيني لدعم انتفاضة القدس بشتى السبل حتى تحقق أهدافها في تطهير الأرض الفلسطينية من المحتلين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن ذلك لن يتم إلّا عن طريق المقاومة فقط، لأن ما أخذ بالقوة لن ينتزع إلا بالقوة، على حد تعبيره.
قال القيادي في حركة حماس بمحافظة طوباس نادر صوافطة، إن ذكرى النكبة لهذا العام تأتي بعد مرور عدة شهور على انطلاقة انتفاضة القدس، لتأكد أن شعبنا متمسكٌ بخيار المقاومة طريقًا وحيدًا للتحرير وعودة اللاجئين، وكنس المحتلين عن أرضنا المباركة.
وأضاف صوافطة في تصريح له، بأن آلام ومعاناة شعبنا التي لحقت به بسبب النكبة، وشردته عن مدنه وقراه ما زالت حاضرة إلى الآن، ولن تتبدد ظلمتها إلا من خلال استمرار شعبنا بجهاده ومقاومته.
وتابع "علينا كشعب مواصلة العمل الجاد لترسيخ الوحدة الحقيقية بين كافة مكونات شعبنا وفصائله الوطنية والإسلامية، من أجل القدرة على مواجهة مخططات العدو الرامية لتصفية قضيتنا، وحرمان الملايين من أبناء شعبنا في مخيمات الشتات من حق العودة إلى مدنهم وقراهم التي هجروا منها بسبب النكبة".
ودعا صوافطة جموع الشعب الفلسطيني لدعم انتفاضة القدس بشتى السبل حتى تحقق أهدافها في تطهير الأرض الفلسطينية من المحتلين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن ذلك لن يتم إلّا عن طريق المقاومة فقط، لأن ما أخذ بالقوة لن ينتزع إلا بالقوة، على حد تعبيره.
