مدرسة ذكور امريش الاساسية تحيى ذكرى مرور 68 عاما على النكبة

مدرسة ذكور امريش الاساسية تحيى ذكرى مرور 68 عاما على النكبة
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير المدرسة الاستاذ جهاد اطبيش وباشراف اللجنة الثقافية للمرحلة للاساسية الدنيا  وباشراف الاستاذ موسى القزقي  احيث المدرسة اليوم فعاليات يوم النكبه التي مر عليها 68 عاما من اجل ترسيخ مفهوم النكبة لدى الطلاب.

حيث بدات الفعاليات  بتولى عرافة الحفل  للطالبين  ادم شاهين وعمر عزمي دودين حيث بدات بايات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب يوسف ماهر .

وثم قامت فرقة كشافة الاسير عيسى الدرابيع برفع العلم الفلسطيني والنشيد الوطني .

ومن ثم القى الطالب محمود نبيل الدرابيع كلمة عن مفهوم النكبه بشكل عام  ومن بعده القى الطالب ايهم شاهين نشيد عن المدن المسلوبه .

ومن بعده الطالب القى نسيم شاهين كلمة عن قرى دورا المسلوبه عام 1948 وهي ام خشرم وخويلفة وزعق وموران وبنايه وام الشقف وبعدها القى الطالب ايسر قصيدة بعنوان ستون عاما للشاعر تميم البرغوثي .

وبعدها القى طلاب يحملون اسم المدن الفلسطينية داخل الخط الاخضر نبذة مختصرة عن كل مدينه وموقعها واهميتها وبعدها انتهى الاحتفال بكلمة للمدير قدم الشكر الجزيل للجنة الثقافية في المرحلة الاساسية الدنيا وخص بالذكر الاستاذ موسى القزقي.