البدري لـ"دنيا الوطن" : " لن نفتح بيت العزاء دون القصاص حفاظا على حق والدتي" (فيديو)
رام الله - خاص دنيا الوطن-محمد عوض
قدم بسام البدري مسؤول العلاج بالخارج ونجل المغدورة ثريا البدري الشكر للسلطات المختصة لما قامت به من جهد بأقل من 48 ساعة ، قائلا: " أشكر السلطات المختصة التي قامت بالكشف عن قتلة والدتي لما قدموه من جهد واضح".
تصوير:محمد سكيك
مونتاج: سليم علون
قدم بسام البدري مسؤول العلاج بالخارج ونجل المغدورة ثريا البدري الشكر للسلطات المختصة لما قامت به من جهد بأقل من 48 ساعة ، قائلا: " أشكر السلطات المختصة التي قامت بالكشف عن قتلة والدتي لما قدموه من جهد واضح".
وأضاف في حديث خاص لـ"دنيا الوطن": " لن نفتح بيت العزاء دون القصاص حفاظا على حق والدتي، المرأة المسنة التي قتلت غدرا وعدوانا لأن ما حدث بعيدا عن أخلاق الشعب الفلسطيني "،مطالبا بالقصاص وبمعاقبة الفاعلين عقابا شديدا متمما: "و لا عزاء الا بعد القصاص "
ودعا البدري لوالدته أن يسكنها الله فسيح جناته وأن يتقبلها مع الصالحين
