ماذا قال الغزيون في ذكرى النكبة؟

ماذا قال الغزيون في ذكرى النكبة؟
رام الله - دنيا الوطن

اعداد : عبير مراد ، محمد عوض

تصوير : محمد سكيك،محمود اللوح 

مونتاج : خالد ممدوح  

تمر ذكرى النكبة الفلسطينية في ذكراها ال68 مريرة على الشعب الفلسطيني الذين لا يزالون يؤكدون في كل مرة على ثوابتهم وحقهم في العودة لبلادهم المحتلة .

دنيا الوطن تجولت بين شوارع المدن الفلسطينية ورصدت ماذا قال الغزيون في ذكرى النكبة ؟

حيث أكد الفلسطينيون انهم سيعودون حتما لبلادهم وقد عرج البعض في اللقاءات على ابرز ما تشتهر به البلدان ومنها يافا التي تقع على الساحل الفلسطيني وهي بلدة تشتهر بالحمضيات وزراعتها .

ويحيي الفلسطينيون ذكرى النكبة في كل عام بمجموعة من الفعاليات والمعارض التي يقيمونها تذكيرا بما صنعته العصابات الاسرائيلية من قتل وتهجير بحق الاباء والأجداد الذين لم يتبقى منهم الا القليل كشواهد حقيقة على النكبة .