بشكل إستثنائي ... فتح معبر كرم ابو سالم التجاري اليوم الجمعة لإدخال المحروقات

بشكل إستثنائي ... فتح معبر كرم ابو سالم التجاري اليوم الجمعة لإدخال المحروقات
رام الله - دنيا الوطن
قررت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فتح معبر كرم ابو سالم التجاري اليوم الجمعة بشكل استثنائي لادخال المحروقات الى قطاع غزة.

حيث سمحت سلطات الاحتلال بإدخال المحروقات إلى غزة بسبب ما يعانيه سكان القطاع من نقص حاد في الكميات المتواجدة في الأسواق.

وقال المهندس رائد فتوح رئيس اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع ان الجانب الاسرائيلي قرر فتح معبر كرم ابو سالم التجاري اليوم بشكل استثنائي للمحروقات.

يذكر ان سلطات الاحتلال تغلق المعبر يومي الجمعة والسبت بسبب العطلة الاسبوعية، فيما كانت قد اغلقت المعبر منذ امس بمناسبة الاعياد الإسرائيلية.