بركات: الهجمة الاسرائيلية على حركة المقاطعة دليل فشل وعجز
رام الله - دنيا الوطن
قال الرفيق خالد بركات "أن الهجمة الاسرائيلية المستمرة على حركة المقاطعة الدولية والمعروفة اختصارا ًبـ " بي دي اس " BDS إنما يأتي في سياق العجز الكامل لدولة الاحتلال في التعامل مع اتساع وانتشار هذه الحركة في الغرب. خاصة في الجامعات والنقابات الاوروبية والامريكية وغيرها".
واعتبر بركات "أن القوانين التي تحاول تمريرها دول مثل فرنسا وكندا لتجريم حركة المقاطعة جاءت لإسناد الكيان الاسرائيلي في احتجاز تطور حركة المقاطعة ومنع تقدمها وقد باتت تشّكل تهديداً حقيقيا ً" لإسرائيل " وشركائها.
وكانت حكومة الاحتلال قد فرضت قبل أيام منعاً على سفر الناشط الفلسطيني عمر البرغوثي للخارج وهو أحد مؤسسي حركة المقاطعة الثقافية والاكاديمية لدولة الاحتلال وأبرز الناطقين باسم حركة BDS.
ويشارك الرفيق بركات يوم السبت في ندوة سياسية بمدينة مرسيليا الفرنسية ينظمها الاتحاد العام لطلبة فلسطين ومؤسسة أجيال فلسطينية في فرنسا حول ذكرى النكبة وتفعيل النشاط الفلسطيني والتضامني لمقاطعة دولة الاحتلال وعزلها.
قال الرفيق خالد بركات "أن الهجمة الاسرائيلية المستمرة على حركة المقاطعة الدولية والمعروفة اختصارا ًبـ " بي دي اس " BDS إنما يأتي في سياق العجز الكامل لدولة الاحتلال في التعامل مع اتساع وانتشار هذه الحركة في الغرب. خاصة في الجامعات والنقابات الاوروبية والامريكية وغيرها".
واعتبر بركات "أن القوانين التي تحاول تمريرها دول مثل فرنسا وكندا لتجريم حركة المقاطعة جاءت لإسناد الكيان الاسرائيلي في احتجاز تطور حركة المقاطعة ومنع تقدمها وقد باتت تشّكل تهديداً حقيقيا ً" لإسرائيل " وشركائها.
وكانت حكومة الاحتلال قد فرضت قبل أيام منعاً على سفر الناشط الفلسطيني عمر البرغوثي للخارج وهو أحد مؤسسي حركة المقاطعة الثقافية والاكاديمية لدولة الاحتلال وأبرز الناطقين باسم حركة BDS.
ويشارك الرفيق بركات يوم السبت في ندوة سياسية بمدينة مرسيليا الفرنسية ينظمها الاتحاد العام لطلبة فلسطين ومؤسسة أجيال فلسطينية في فرنسا حول ذكرى النكبة وتفعيل النشاط الفلسطيني والتضامني لمقاطعة دولة الاحتلال وعزلها.
