صوافطة: تزامن ذكرى النكبة مع الانتفاضة يؤكد أن شعبنا لا يقبل بالظلم
رام الله - دنيا الوطن
قال القيادي في حركة حماس بمحافظة طوباس فازع صوافطة، إن تزامن ذكرى النكبة الأليمة مع انتفاضة القدس المباركة يؤكد للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني لن يقبل بالظلم، وأن كل المحاولات لكسر شوكته لن تثنيه عن المقاومة والجهاد حتى استعادة حقه في أرضه ومقدساته مهما كلف ذلك من تضحيات.
وأكد صوافطة في تصريح صحفي له، بأن روح المقاومة لدى أبناء شعبنا، والتي لم تستطع كل الاتفاقيات الوهمية، وكل أشكال التطبيع المشبوهة من قتلها؛ ما زالت تسري في عروقنا رغم مرور عشرات السنوات، وهذا ما يبشر بإذن الله بأن شعبنا في طريقه لاستعادة أرضه وحقه المغتصب مهما طال الزمان، بحسب تعبيره.
وتابع "الإرادة الفلسطينية أقوى من كل أسلحة أعدائنا ومؤامراتهم، والحق الفلسطيني سينتصر قريبًا، لأن شعبنا ما يزال يقدم أغلى ما يملك من دماء أبنائه شهداء وجرحى، ومن أعمارهم سجناء ومعتقلين في سجون الظلم، وهذا يعبر عن إصرار شعبنا في استعادة كافة حقوقه".
وأوضح صوافطة أنه لا بد من التأكيد في ذكرى النكبة على ثوابتنا المتمثّلة بطرد الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا وعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم التي شردوا منها، وإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين، والتأكيد على ضرورة الوحدة الفلسطينية المستندة إلى برنامج المقاومة الكفيل بإنهاء هذا الاحتلال واستعادة الحق الفلسطيني المسلوب.
قال القيادي في حركة حماس بمحافظة طوباس فازع صوافطة، إن تزامن ذكرى النكبة الأليمة مع انتفاضة القدس المباركة يؤكد للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني لن يقبل بالظلم، وأن كل المحاولات لكسر شوكته لن تثنيه عن المقاومة والجهاد حتى استعادة حقه في أرضه ومقدساته مهما كلف ذلك من تضحيات.
وأكد صوافطة في تصريح صحفي له، بأن روح المقاومة لدى أبناء شعبنا، والتي لم تستطع كل الاتفاقيات الوهمية، وكل أشكال التطبيع المشبوهة من قتلها؛ ما زالت تسري في عروقنا رغم مرور عشرات السنوات، وهذا ما يبشر بإذن الله بأن شعبنا في طريقه لاستعادة أرضه وحقه المغتصب مهما طال الزمان، بحسب تعبيره.
وتابع "الإرادة الفلسطينية أقوى من كل أسلحة أعدائنا ومؤامراتهم، والحق الفلسطيني سينتصر قريبًا، لأن شعبنا ما يزال يقدم أغلى ما يملك من دماء أبنائه شهداء وجرحى، ومن أعمارهم سجناء ومعتقلين في سجون الظلم، وهذا يعبر عن إصرار شعبنا في استعادة كافة حقوقه".
وأوضح صوافطة أنه لا بد من التأكيد في ذكرى النكبة على ثوابتنا المتمثّلة بطرد الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا وعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم التي شردوا منها، وإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين، والتأكيد على ضرورة الوحدة الفلسطينية المستندة إلى برنامج المقاومة الكفيل بإنهاء هذا الاحتلال واستعادة الحق الفلسطيني المسلوب.
