محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن يستعرضان خطة الاعداد والتجهيز لامتحانات الثانوى العام والدبلومات الفنية والشهادات

محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن يستعرضان خطة الاعداد والتجهيز لامتحانات الثانوى العام والدبلومات الفنية والشهادات
رام الله - دنيا الوطن-أحمد اليمانى 
عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اجتماع بحضور اللواء على العزازى مساعدوزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية والمهندس أبو السعود جهلان السكرتير العامللمحافظة والمهندس سرور ابراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور
محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة وحسن الجاويش وكيل وزارة التموين والتجارة والمهندس السيد اسماعيل رئيس قطاع شبكات الكهرباء والدكتور محمد عادل مدير مرفق اسعاف الاسماعيلية والعميد شرطة عادل أنور ..

 وذلك لاستعراض ومناقشة الخطوط العريضة والملامح الرئيسية لخطة المحافظة للاستعداد لامتحانات الشهادات وامتحانات الدبلومات الفنية المقرر لها البدء اعتبارا من السبت الموافق 21 من شهر مايو الجارى وكذا وضع كافة الترتيبات اللازمة لامتحانات الثانوية العامة المققر لها أن تبدأ اعتبارا من الأحد الموافق 5 من شهر يونيه القادم .

وخلال الاجتماع تم توقيع بروتوكولات التعاون فيما بين مديرية التربية والتعليم ومختلف الأجهزة المعنية ومراجعة كافة التنسيقات الخاصة بتأمين الامتحانات وجميع أماكن اللجان والكنترول .

 كما أكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة توفير كافة سبل الراحة ووسائل الأمان لتوفير جو من الهدوء للطلاب لا
سيما وان فترة الامتحانات سوف تشهد فترة ارتفاع معدلات درجات الحرارة اضافة لكونها تتزامن مع شهر رمضان الكريم والصيام كما أكد المحافظ على ضرورة تأمين مصادر الكهرباء البديلة وتوفير المراوح بجميع اللجان وتكثيف التواجد الأمنى فى
محيط لجان الامتحانات .




التعليقات