فيديو.. جابر القرموطي لوزير الداخلية: "عندك خونة.. سيبك من العيال اللى بتغني في الشارع"
رام الله - دنيا الوطن
وجه الإعلامي جابر القرموطي، رسالة إلى وزير الداخلية، بسبب تكرار حوادث استهداف رجال الشرطة أثناء تأدية عملهم قائلاً: "يا سيادة الوزير هناك خائن، والخائن ماينفعش يتنقل بين المدريات لأنه سيظل خائن".
وقال "القرموطي" خلال برنامجه "مانشيت" على قناة "أون تى فى لايف"، إن الأيدى المرتعشة غير مطلوبة ولا تنفع في وزارة الداخلية، مشيرا إلى أنها تؤدي إلى إسقاط الدولة، وإياك أن تكون يدك مرتعشة، وحادث حلوان أظهر الخونة في الداخلية.
وأضاف: "فيه خيانة ومش أول مرة.. سيبك من العيال بتوع الشوارع اللى بتغنى وترسم، لأنهم غير قادرين على حمل السلاح، وركز على الذين يقتلون فقط".
وجه الإعلامي جابر القرموطي، رسالة إلى وزير الداخلية، بسبب تكرار حوادث استهداف رجال الشرطة أثناء تأدية عملهم قائلاً: "يا سيادة الوزير هناك خائن، والخائن ماينفعش يتنقل بين المدريات لأنه سيظل خائن".
وقال "القرموطي" خلال برنامجه "مانشيت" على قناة "أون تى فى لايف"، إن الأيدى المرتعشة غير مطلوبة ولا تنفع في وزارة الداخلية، مشيرا إلى أنها تؤدي إلى إسقاط الدولة، وإياك أن تكون يدك مرتعشة، وحادث حلوان أظهر الخونة في الداخلية.
وأضاف: "فيه خيانة ومش أول مرة.. سيبك من العيال بتوع الشوارع اللى بتغنى وترسم، لأنهم غير قادرين على حمل السلاح، وركز على الذين يقتلون فقط".

التعليقات