فيديو.. جابر القرموطي: "حتى السفارات الأجنبية بتعذب المصريين"

فيديو.. جابر القرموطي: "حتى السفارات الأجنبية بتعذب المصريين"
رام الله - دنيا الوطن
وجه الإعلامي جابر القرموطي، تساؤل للسفارات الأجنبية في مصر، حول سبب تعنتها مع المصريين المترددين عليها، قائلا: "بتعذبوا ليه المصريين؟".

وأضاف "القرموطي" خلال برنامجه "مانشيت" على قناة "أون تى فى لايف"، قائلا: "أى حد عايز يسافر فرنسا بيتعذب، المصريين بيتعذبوا حتى في تعاملهم مع السفارات الأجنبية، ومش عارف رد وزارة الخارجية أيه؟".

وأشار إلى أن هناك أحد الأشخاص كان يريد السفر إلى فرنسا مع أسرته، وسلم الجوازات للسفارة منذ شهر ونصف، وموعد سفره بعد أربعة أيام، ولكن السفارة لم تسلهم الجوازات حتى الأن، وهو لا يعلم مصيره سواء رفضه أو قبول سفره.


 

التعليقات