المستشفى الاستشاري العربي يحتفل بيوم غسيل الايدي العالمي بمشاركة منظمة الصحة العالمية
رام الله - دنيا الوطن
قام المستشفى الاستشاري العربي في رام الله وبمشاركة فاعلة من منظمة الصحة العالمية بأحياء يوم غسل الايدي العالمي، حيث تم القيام بعدد من الفعاليات التي تشجع على غسل الايدي بين المواطنين وبين افراد الطواقم الصحية.
اول هذه الفعاليات كان اخذ مسحات من ايدي عدد من المواطنين ومن العاملين في المستشفى قبل وبعد غسل الايدي بالماء والصابون او بمطهر كحولي، كما تم تدريب العاملين في كافة المواقع في المستشفى على الشكل الأمثل لغسل اليدين لضمان خلوها من الجراثيم.
تلا ذلك ارسال رسائل صوتية لكافة العاملين والمرضى حول أهمية غسل اليدين، ثم تم اجراء مسابقات تتضمن أسئلة حول انتقال العدوى وعدوى المستشفيات وجوائز رمزية لمن يقدم إجابات صحيحة. تلا ذلك القاء كلمة حول عدوى المستشفيات وكلمة من ممثل مكتب منظمة الصحة العالمية.

قام المستشفى الاستشاري العربي في رام الله وبمشاركة فاعلة من منظمة الصحة العالمية بأحياء يوم غسل الايدي العالمي، حيث تم القيام بعدد من الفعاليات التي تشجع على غسل الايدي بين المواطنين وبين افراد الطواقم الصحية.
اول هذه الفعاليات كان اخذ مسحات من ايدي عدد من المواطنين ومن العاملين في المستشفى قبل وبعد غسل الايدي بالماء والصابون او بمطهر كحولي، كما تم تدريب العاملين في كافة المواقع في المستشفى على الشكل الأمثل لغسل اليدين لضمان خلوها من الجراثيم.
تلا ذلك ارسال رسائل صوتية لكافة العاملين والمرضى حول أهمية غسل اليدين، ثم تم اجراء مسابقات تتضمن أسئلة حول انتقال العدوى وعدوى المستشفيات وجوائز رمزية لمن يقدم إجابات صحيحة. تلا ذلك القاء كلمة حول عدوى المستشفيات وكلمة من ممثل مكتب منظمة الصحة العالمية.


