مقتل ضابط وجندي مصريين بتفجير مدرعتهم بالعريش

مقتل ضابط وجندي مصريين بتفجير مدرعتهم بالعريش
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر أمنية مصرية الاثنين أن ضابطا ومجندًا قتلا إثر تفجير عبوة ناسفة بالقرب من مدرعة شرطة في أثناء سيرها على الطريق الساحلي في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء التي تشهد اضطرابا أمنيا.

وقال مصدر أمني إنه فور وقوع الحادث أرسلت تعزيزات إلى المنطقة وجرى تمشيطها بشكل كامل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العسكري.

وأوضحت مصادر أمنية أخرى أن مسلحين زرعوا عبوة ناسفة في منطقة المساعيد غرب العريش وقاموا بتفجيرها عن بعد مما أسفر عن مقتل الضابط والجندي إثر الموجة الارتدادية للانفجار.

فيما ذكرت وسائل إعلام مصرية أن التحريات الأولية أشارت إلى قيام مجموعة من جماعة "أنصار بيت المقدس" بتنفيذ التفجير عن بعد بواسطة شريحة اتصالات.