عضو جديد في المجلس التشريعي الفلسطيني المُعطّل أصلاً !

عضو جديد في المجلس التشريعي الفلسطيني المُعطّل أصلاً !
رام الله - خاص دنيا الوطن

عينت الامانة العامة للمجلس التشريعي الفلسطيني ناصر داوود ابو عجاج الفروخ عضوا جديدا بالمجلس التشريعي عن محافظة رام الله والبيرة وذلك بعد وفاة عضو المجلس عن محافظة رام الله ربيحة ذياب .

وكان النائب الفروخ ترشح على قائمة فتح على مستوى الوطن وكان رقمه انذاك 29 حيث فاز من القائمة ثمانية وعشرون نائبا منها وبعد وفاة النائب ذياب وحسب القانون يأتي الرقم الذي وصل عنده الفوز بالقائمة بعد وفاة اي عضو تشريعي من القائمة.

ويذكر ان النائب الفروخ من قيادات الانتفاضتين الاولى والثانية واحد قادة تنظيم رام الله التحتا تعرض للاعتقال والمطاردة مرات عديدة من قبل الاحتلال الاسرائيلي ويعتبر من الوجوه الميدانية المقبولة في محافظة رام الله والبيرة التي لها وزن في الشارع .

يشار ان المجلس التشريعي الفلسطيني معطل منذ الانقسام الفلسطيني 2007 .