فيديو.. عالم أزهري: الإعلام المصري سبب مشاكل الوطن

فيديو.. عالم أزهري: الإعلام المصري سبب مشاكل الوطن
رام الله - دنيا الوطن
اتهم الشيخ أحمد صبري أحد علماء الأزهر، الإعلام المصري بالتسبب في الأزمات التى تمر بها البلاد في الفترة الراهنة، لافتا إلى أنه لا يتحمل مشاهدة التليفزيون أكثر من 5 دقائق.

وأضاف خلال برنامج "منهج حياة" على قناة "العاصمة"، مساء اليوم الأحد، أنه أصيب بمرض الضغظ من كثرة المشاهد التى يراها، متابعا: " فيه واحد يجبلك الدنيا سوداء والبلد خربانة، وآخر  يعرض مشاهد أن البلد سكرة وزي الفل"، لافتًا إلى أنه لا يوجد وجه مقارنة بين قنوات الدول المجاورة وبين القنوات المصرية.

 

التعليقات