فيديو.. عالم أزهري: الإعلام المصري سبب مشاكل الوطن
رام الله - دنيا الوطن
اتهم الشيخ أحمد صبري أحد علماء الأزهر، الإعلام المصري بالتسبب في الأزمات التى تمر بها البلاد في الفترة الراهنة، لافتا إلى أنه لا يتحمل مشاهدة التليفزيون أكثر من 5 دقائق.
وأضاف خلال برنامج "منهج حياة" على قناة "العاصمة"، مساء اليوم الأحد، أنه أصيب بمرض الضغظ من كثرة المشاهد التى يراها، متابعا: " فيه واحد يجبلك الدنيا سوداء والبلد خربانة، وآخر يعرض مشاهد أن البلد سكرة وزي الفل"، لافتًا إلى أنه لا يوجد وجه مقارنة بين قنوات الدول المجاورة وبين القنوات المصرية.
اتهم الشيخ أحمد صبري أحد علماء الأزهر، الإعلام المصري بالتسبب في الأزمات التى تمر بها البلاد في الفترة الراهنة، لافتا إلى أنه لا يتحمل مشاهدة التليفزيون أكثر من 5 دقائق.
وأضاف خلال برنامج "منهج حياة" على قناة "العاصمة"، مساء اليوم الأحد، أنه أصيب بمرض الضغظ من كثرة المشاهد التى يراها، متابعا: " فيه واحد يجبلك الدنيا سوداء والبلد خربانة، وآخر يعرض مشاهد أن البلد سكرة وزي الفل"، لافتًا إلى أنه لا يوجد وجه مقارنة بين قنوات الدول المجاورة وبين القنوات المصرية.

التعليقات