شاهد ـ تامر أمين يعتذر للداخلية: «أنا خجلان منكم»
رام الله - دنيا الوطن
اعتذر الإعلامي تامر أمين، لوزارة الداخلية، ورجال الشرطة، على الهواء، بعد الحادث الإرهابي، لحلوان الذى راح ضحيته 8 شهداء من رجال الشرطة.
وتابع "أمين" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأحد، "أنا حاسس بالخجل.. وكلنا لازم نعتذر لوزارة الداخلية".
ونوه إلى أن رجال الشرطة يقدمون أرواحهم فداءً للوطن ودفاعًا عنا، موجهًا رسالة إلى رجال الشرطة قائلًا: "حقكوا عليا لو كنت غلطت في حد فيكم قبل كدة".
اعتذر الإعلامي تامر أمين، لوزارة الداخلية، ورجال الشرطة، على الهواء، بعد الحادث الإرهابي، لحلوان الذى راح ضحيته 8 شهداء من رجال الشرطة.
وتابع "أمين" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأحد، "أنا حاسس بالخجل.. وكلنا لازم نعتذر لوزارة الداخلية".
ونوه إلى أن رجال الشرطة يقدمون أرواحهم فداءً للوطن ودفاعًا عنا، موجهًا رسالة إلى رجال الشرطة قائلًا: "حقكوا عليا لو كنت غلطت في حد فيكم قبل كدة".

التعليقات