يوم طبي مجاني في مدرسة ذكور امريش الاساسية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرية التربية والتعليم -جنوب الخليل ممثلة برئيسة قسم الصحة المدرسية أ.عايدة أبو لبن .. ورئيس قسم الأنشطة أ.عزات مخا رزة .. بالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في مديرية تربية جنوب الخليل ،وقسم الصحة المدرسية في مديرية صحة الجنوب ، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، وإسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني ، ومستوصف وعيادة الجنوب الصحية / الصرة ... وبحضور طاقم مميز من الأطباء وهم : د.باسل عمرو ،د. هاني ربعي ،د. نزيه الرجعي ،د.إبراهيم خمايسة ،د.مؤيد الشرحة ،د.أمين حرب ،د.سامي السويطي ،د. وليد السويطي ... ومجموعة مميزة من الممرضين ممثلين بحامد أبو هاشم، وعايد الشوامرة ،وحمزة عمرو، ومروة أبو جويعد ،ومحمد أبو فردة ،ونسرين شاهين ،وغادة أبو شرخ، وفداء عمرو ،وإسعاف الهلال ممثل بالأخ عايد دودين، واحمد العلامة.. حيث رحب مدير المدرسة بالحضور وشكرهم على قدومهم وتعاونهم في إنجاح اليوم الطبي المجاني لأهالي القرية المهشمة صحيا والتي تعاني من نقص في الخدمات الطبية ، حيث أن العيادة الصحية لتجمع قرى (امريش ،والعلقة التحتا ، والعلقة الفوقا ، وعبده ،)تقدم خدماتها يومين فقط في الأسبوع التي يتجاوز عدد سكانها (4500)نسمة.. وبعدها باشر الأطباء عملهم حيث تم تقديم العلاج لنحو (350)مريض وإعطائهم أدوية مجانية .... وتم فحص أكثر من (500)مواطن ومواطنة ..وبالإضافة للطلاب والمعلمين والمعلمات .. وفي نهاية اللقاء شكر مدير المدرسة أ. جهاد اطبيشة كل من حضر وشارك من المؤسسات الصحية ، والأطباء والمجتمع المحلي . علما بان هذا اليوم كان برعاية المجلس القروي ، وبتنسيق من مشرفة الصحة المدرسية أ.شرين نصار ومن الأستاذ امجد الدرابيع منسق النادي البيئي والتكنولوجي في المدرسة ، و أ. ابتسام سلميان منسقة اللجنة الصحية في المدرسة .
تحت رعاية مديرية التربية والتعليم -جنوب الخليل ممثلة برئيسة قسم الصحة المدرسية أ.عايدة أبو لبن .. ورئيس قسم الأنشطة أ.عزات مخا رزة .. بالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في مديرية تربية جنوب الخليل ،وقسم الصحة المدرسية في مديرية صحة الجنوب ، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، وإسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني ، ومستوصف وعيادة الجنوب الصحية / الصرة ... وبحضور طاقم مميز من الأطباء وهم : د.باسل عمرو ،د. هاني ربعي ،د. نزيه الرجعي ،د.إبراهيم خمايسة ،د.مؤيد الشرحة ،د.أمين حرب ،د.سامي السويطي ،د. وليد السويطي ... ومجموعة مميزة من الممرضين ممثلين بحامد أبو هاشم، وعايد الشوامرة ،وحمزة عمرو، ومروة أبو جويعد ،ومحمد أبو فردة ،ونسرين شاهين ،وغادة أبو شرخ، وفداء عمرو ،وإسعاف الهلال ممثل بالأخ عايد دودين، واحمد العلامة.. حيث رحب مدير المدرسة بالحضور وشكرهم على قدومهم وتعاونهم في إنجاح اليوم الطبي المجاني لأهالي القرية المهشمة صحيا والتي تعاني من نقص في الخدمات الطبية ، حيث أن العيادة الصحية لتجمع قرى (امريش ،والعلقة التحتا ، والعلقة الفوقا ، وعبده ،)تقدم خدماتها يومين فقط في الأسبوع التي يتجاوز عدد سكانها (4500)نسمة.. وبعدها باشر الأطباء عملهم حيث تم تقديم العلاج لنحو (350)مريض وإعطائهم أدوية مجانية .... وتم فحص أكثر من (500)مواطن ومواطنة ..وبالإضافة للطلاب والمعلمين والمعلمات .. وفي نهاية اللقاء شكر مدير المدرسة أ. جهاد اطبيشة كل من حضر وشارك من المؤسسات الصحية ، والأطباء والمجتمع المحلي . علما بان هذا اليوم كان برعاية المجلس القروي ، وبتنسيق من مشرفة الصحة المدرسية أ.شرين نصار ومن الأستاذ امجد الدرابيع منسق النادي البيئي والتكنولوجي في المدرسة ، و أ. ابتسام سلميان منسقة اللجنة الصحية في المدرسة .
