بالفيديو.. شاهد عيان: منفذو هجوم حلوان توجهوا لوسط القاهرة
رام الله - دنيا الوطن
قال أحد شهود العيان ويدعى "سمير" إن منفذي حادث الهجوم الإرهابي بحي حلوان استمروا في إطلاق النيران بعد قتل أفراد الدورية الأمنية لمدة 10 دقائق لإرهاب المارة.
وأضاف، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي "وائل الإبراشي"، ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم": "الحادث وقع في تمام الساعة 12.30 من صباح اليوم الأحد، وكان العلم الأسود هو أكثر الأشياء اللافتة للنظر".
وتابع: "توجه منفذو الهجوم ناحية وسط القاهرة وحي المعادي، بعد الانتهاء من العمل الإرهابي، وكانوا ملثمين، ويرتدون ملابس سوداء".
قال أحد شهود العيان ويدعى "سمير" إن منفذي حادث الهجوم الإرهابي بحي حلوان استمروا في إطلاق النيران بعد قتل أفراد الدورية الأمنية لمدة 10 دقائق لإرهاب المارة.
وأضاف، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي "وائل الإبراشي"، ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم": "الحادث وقع في تمام الساعة 12.30 من صباح اليوم الأحد، وكان العلم الأسود هو أكثر الأشياء اللافتة للنظر".
وتابع: "توجه منفذو الهجوم ناحية وسط القاهرة وحي المعادي، بعد الانتهاء من العمل الإرهابي، وكانوا ملثمين، ويرتدون ملابس سوداء".

التعليقات