يوم صحي في دير ياسين بعنوان "الحياة أكثر سعادة دون سكر زيادة
رام الله - دنيا الوطن
أحيت ثانوية دير ياسين مخيم البص اليوم العالميّ للصحة بحضور رئيس دائرة التربية والتعليم في لبنان الاستاذ أحمد موح، ورئيس منطقة صور الاستاذ فوزي كساب، ومديرا التربية والتعليم في منطقتي صور والبقاع ومدير الثانوية الاستاذ فتح شريف ومدراء المدارس، والموجهون التربويون، ومنسقة الصحة في لبنان الاخت حنين فضة والانسة نسرين حوراني و مثلون عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني، واللجان الشعبيّة والاهلية، ومؤسسات المجتمع المحلي.
أحيت ثانوية دير ياسين مخيم البص اليوم العالميّ للصحة بحضور رئيس دائرة التربية والتعليم في لبنان الاستاذ أحمد موح، ورئيس منطقة صور الاستاذ فوزي كساب، ومديرا التربية والتعليم في منطقتي صور والبقاع ومدير الثانوية الاستاذ فتح شريف ومدراء المدارس، والموجهون التربويون، ومنسقة الصحة في لبنان الاخت حنين فضة والانسة نسرين حوراني و مثلون عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني، واللجان الشعبيّة والاهلية، ومؤسسات المجتمع المحلي.
يوم الصحة المفتوح، تخللته عروض مسرحية، زجل، غناء، ودبكة شعبية فلسطينية ومعرض من المجسمات والرسومات موضوعها الصحة وختم النشاط بتناول الأطعمة الصحية التي حضرها الطلبة داخل الثانوية.
