"دفاع مدني عجمان" يحتفي بالعمال بمشاركة إدارات الشارقة وأم القيوين

"دفاع مدني عجمان" يحتفي بالعمال بمشاركة إدارات الشارقة  وأم القيوين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، بمشاركة الإدارة العامة للدفاع المدني الشارقة وإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، احتفالية للمستخدمين والعمال العاملين لديهم، بالتزامن مع "اليوم العالمي للعمال"، تكريماً وتقديراً لجهودهم المبذولة في العمل.

وقال العميد صالح سعيد المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، إن تنظيم الفعالية، يأتي تكريما للعمال ودورهم في منظومة العطاء ومسيرة التنمية، مشيراً إلى حرص وزارة الداخلية على تقدير هذه الفئة، ولديها قوانين تكفل حقوقهم باختلاف، وتحرص على التعامل الانساني والمهني مع هذه الفئة، لتعزز روح التضامن الاجتماعي، وتعكس اهتمام وتقدير دولة الإمارات لفئة العمال وحقوقهم ومكانتهم وإسهاماتهم بالمجتمع.

وكان الاحتفال بتخصيص اليوم للعاملين بنشاطات ثقافية وترفيهية اشتملت على توزيع شهادات وهدايا تقديرية، فيما تولى فرع الأنشطة الرياضية بتنظيم الفعاليات الرياضية بمباريات كرة القدم وكرة الطائرة، إضافة لكلمات تشجيعية للمنتسبين من عمال الإدارات.

وحضر الاحتفالية العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة للدفاع المدني بعجمان ،  وعدد من ضباط الصف والأفراد