موسي : عايز اتضامن مع الصحفيين لكن الاخوان هيقطعوا راسي

موسي : عايز اتضامن مع الصحفيين لكن الاخوان هيقطعوا راسي
رام الله - دنيا الوطن
إدعى الإعلامي أحمد موسى، أنه تلقي ألاف الرسائل التي تدعم موقف وزارة الداخلية بينما لم يدعم الصحفيين سوى شخص واحد فقط.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدي البلد"، الخميس: "هو فين الناس بتوع الصحفيين محدش بيتضامن مع الصحفيين ليه.. أنا جايلي رسائل بالآلاف مفيش حد بيدعم النقابة ليه؟"، متابعًا أنه يعتز بنقابة الصحفيين بصفته صحفي وليس لديه أزمة مع الصحفيين سوى التابعين لجماعة الإخوان وخالد البلشي فقط. 

وتابع: "لو الصحفيين عاوزين يسحبوا الثقة من نقيب الصحفيين ممكن يعملوا كده بس لما يكون فيه جمعية عمومية حقيقية ويكون فيه 5 آلاف صحفي يطلبوا كده"، مطالبا بعدم سحب الشرطة من أمام النقابة لانهم يحمون الصحفيين قائلاً: "أنا واحد من الصحفيين اللي عاوزهم يحمونا دول طالبين راسي". 

التعليقات