عدد من المصورين الصحفيين يؤسسون "نادي المصور الفلسطيني"
رام الله - دنيا الوطن
أسس عدد من المصورين الصحفيين، امس الأربعاء، نادي المصور الفلسطيني.
وقال المصورون الصحفيون في بيان لهم إن فكرة تأسيس النادي جاء بسبب اهمال الجسم المسؤول عن المصورين الصحفيين بشكل متعمد او غير متعمد.
وأضاف البيان أنه "تم التشاور مع عدد من الزملاء المصورين لتشكيل جسم تأسيسي لنادي المصور الفلسطيني، لفترة محدودة الى حين تشكيل هيئة تأسيسية للنادي تعمل على التحضير للنظام الداخلي وإجراء انتخابات بأسرع وقت ممكن".
وطالب البيان المصورين الصحفيين بالمشاركة في الانتساب والمقترحات.
وأشار البيان إلى مجموعة من الأسماء المقترحة لتكون هئية تحضيرية "ومن يرغب من الزملاء أن يكون ضمنها فله كل الترحاب"، وهم: أياد حمد، مامون وزوز، عبد الرحمن خبيصه،
أسس عدد من المصورين الصحفيين، امس الأربعاء، نادي المصور الفلسطيني.
وقال المصورون الصحفيون في بيان لهم إن فكرة تأسيس النادي جاء بسبب اهمال الجسم المسؤول عن المصورين الصحفيين بشكل متعمد او غير متعمد.
وأضاف البيان أنه "تم التشاور مع عدد من الزملاء المصورين لتشكيل جسم تأسيسي لنادي المصور الفلسطيني، لفترة محدودة الى حين تشكيل هيئة تأسيسية للنادي تعمل على التحضير للنظام الداخلي وإجراء انتخابات بأسرع وقت ممكن".
وطالب البيان المصورين الصحفيين بالمشاركة في الانتساب والمقترحات.
وأشار البيان إلى مجموعة من الأسماء المقترحة لتكون هئية تحضيرية "ومن يرغب من الزملاء أن يكون ضمنها فله كل الترحاب"، وهم: أياد حمد، مامون وزوز، عبد الرحمن خبيصه،
مجدي بنوره، فادي ابو زنيط، اسماعيل خضر، اسامه نصر الله، روحي الرازم.
