الناشط الشبابي محمد عابدة يدعوا لإنصاف العمال بمناسبة الأول من أيار

الناشط الشبابي محمد عابدة يدعوا لإنصاف العمال بمناسبة الأول من أيار
رام الله - دنيا الوطن
 دعا الناشط في قضياه الشباب و حقوق الإنسان أـ محمد عبد المحسن عابدة إلى إنصاف الطبقة العاملة بمناسبة عيد العمال الأول من أيار و قال عابدة أن العمال يمثلون الشريحة الأكبر بالمجتمع و هم المحور الأساس في عملية التنمية من حقهم العيش بحياة كريمة تليق بتعبهم مؤكدا على ضرورة الإسراع بتعديل قانون الضمان الاجتماعي و إلزام أرباب العمل بقانون العمل الفلسطيني و الحد الأدنى للأجور و دعا الحكومة للشروع بشكل فوري لإنشاء المحاكم العمالية موجها التحية لكل عمال فلسطين بهذه المناسبة

 و أضاف عابدة أننا نتطلع لذلك اليوم الذي تصل به نسبة البطالة إلى صفر بالمائة من المجتمع مستنكر قيام قوات الاحتلال إذلال عمالنا على الحواجز و محاولة استعبادهم و كما دعا عابدة الحكومة إلى وضع خطة تنموية واضح بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة تضمن برامج و مشاريع تهدف بالأساس القضاء على ظاهرة البطالة