غنام: بمناسبة الأول من أيار .. يوم ترفيهي لأبناء العمال تقديرا لهم ولعطائهم

رام الله - دنيا الوطن
أقيم في ملاهي سكاي لاند اليوم يوما ترفيهيا لأبناء العمال بمناسبة الأول من أيار تقديرا لعطاء العمال المتميز وذلك برعاية محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وحضور رئيس ديوان الموظفين الوزير موسى ابو زيد ووكيل وزارة العمل ناصر قطامي ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة واقليم حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة وحشد من عمال البلديات في المحافظة وأسرهم وأطفالهم.

وقالت غنام: لقد اثبتت تجارب الشعوب أن لا انتصار لثورة ولا حرية لوطن دون نضال الطبقة العاملة، ولا ازدهار للأوطان وتقدم شعوبها دون عرق وجهد الطبقة العاملة"، موجهة التحية لبناة المستقبل وأعمدة طريقنا للوطن والحرية، لافتة أنمن يحني ظهره ليزيل الأوساخ عن أرض الوطن يستحق التقدير والإحترام فهؤلاء هم عمال الوطن الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل الحفاظ على صورة مدننا وقرانا ومخيماتنا كما نحب أن نراها، داعية المواطنين للحفاظ على النظافة وعدم زيادة معاناة عمال الوطن".

وبينت المحافظ أن العمال الذين يشيدون بجهدهم وعرقهم هذه المؤسسات والأبنية بكافة تفاصيلها هم ركيزة أساسية للبناء والتطوير، مشيرة أن هذه اليوم الذي لا يذهب فيه الموظغين الى أعمالهم ومكاتبهم يبقى الكثير من العمال في ميادين العطاء يكدون من أجل رزقهم ورزقة ابناءهم.

وشكرت المحافظ غنام ملاهي سكاي لاند وإدارتها لهذه البصمات المتميزة في العمل الإنساني والإجتماعي ولمبادراتهم واسهاماتهم النوعية في هذا الإطار، مشيرة أن القطاع الخاص كان وسيبقى الذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية موجهة تحياتها للحاج وديع النوباني وشركائه لهذا اليوم المميز الذي رسم الفرحة على وجوه أبناء العمال.

وتحدث الوزير أبو زيد ووكيل وزارة العمل ناصر قطامي حيث أشادا بالعامل الفلسطيني وجهوده المتميزة على كافة الأصعدة، مؤكدين على أهمية التكامل بين كافة المؤسسات في سبيل خدمة العامل الفلسطيني وحمايته.

وقدمت فرق متنوعة وفعاليات عديدة عروضا للأطفال نالت اعجابهم وتفاعلوا معها ايجابيا حيث أكدت إدارة سكاي لاند أن هذه المبادرات تصب في خانة خدمة المجتمع الفلسطيني بكافة قطاعاته.