الفجرالجديد النموذجية تختتم فعاليات مارثون الشهيد ناهد مطير

 اختتمت مدارس الفجر الجديد النموذجية – سميراميس فعاليات مارثون الشهيد ناهد مطير في مدينةسميراميس شمال مدينة القدس.
 
افتتح المهرجان المديرالعام لمدارس الفجر الجديد الاستاذ خالد الدويك والسيد ناهد مطير والد الشهيد بمشاركةرئيس و أعضاء مجلس اولياء أمور طلبة الفجر الجديد النموذجية و ممثلين كل من جمعيةكفر عقب سميراميس، صقور كفر عقب للدفع الرباعي، الهلال الاحمر الفلسطيني، وحشدكبير من أهالي المنطقة.

 تخلل الفعاليات انطلاق مارثون طلابي من طلبةالثانوية العامة في مدارس الفجر الجديد و أصدقاء ومعلمي الشهيد، حيث انطلقالمارثون من أمام مدارس الفجر الجديد النموذجية واستمر حتى وصل الى بيت الشهيد فيقلنديا، حمل الطلبة خلاله شعارات تنعى الشهيد.  كما انشدت الطالبة مجد ابو رميلة انشودة للشهيد.


 
في حين سلم الدويك و مطيردرع تكريمي لكل من: الهلال الاحمر الفلسطيني، الاستاذ اياد ظاهر، الاستاذ أحمدصدقة، الاستاذ علي القاضي، الاستاذ عدنان عاصي و عدد من طلبة المدرسة منهم نضالالدويك وبهاء ابو رموز وانس اللو و محمود شاويش.


 
وشكر مطير ادارة مدارسالفجر الجديد ممثلة بمديرها العام الاستاذ خالد الدويك على هذه المبادرة الرائعةوعلى الدعم السخي للفكرة.


 
وفي الختام شكر الدويكالحضور الكرام من مؤسسات مجتمع مدني و جمعيات و الطلبة و ذويهم و المشرفين على فعالياتالمارثون من معلمين وطلبة.


 
من الجدير بالذكر انالمارثون أقيم بمبادرة من مدارس الفجر الجديد وزملاء الشهيد وبدعم من الاستاذ خالدالدويك و بالتعاون مع والد الشهيد والهلال الاحمر الفلسطيني.