الضابطة الجمركية تشن حملة مداهمات على محلات بيع الدواجن

رام الله - دنيا الوطن
شنت الضابطة الجمركية اليوم في كافة مديرياتها حملة تفتيشية على محلات بيع الدواجن .

واكدت الضابطة الجمركية في بيان لها ان هذه الحملة تاتي بعد ازدياد عمليات الضبط للدجاج الغير  صالح للاستهلاك ، حيث ان بعض اصحاب محلات الدجاج لا يلتزمون بالمواصفات الفلسطينية من خلال وضع بطاقة بيان توضح تاريخ الذبح والمصدر الرسمي للدجاج .
واكدت الضابطة الجمركية ان حملتها مستمرة ولن تتهاون مع اي تاجر لا يلتزم وستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين .