وزارة النقل والمواصلات تشرع بربط مراكز الفحص "الدينموترات" الكترونياً
رام الله - دنيا الوطن-نجاة الشريف
في إطار خطة الوزارة لتحسين خدماتها للمواطنين، شرعت وزارة النقل والمواصلات بالبدء بعملية الربط الالكتروني مع مراكز الفحص "الدينموترات" لما له من أهمية في تحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة، وتوفير آلية تمنح الوزارة إمكانية المراقبة على عمل مراكز الفحص
حيث قامت اللجنة الفنية المشكلة من قبل معالي وزير النقل والمواصلات الأخ م. سميح طبيلة وتوجيهات عطوفة الوكيل الأخ عمار ياسين حيث كانت اللجنة برئاسة الأخ م. مازن الديك وعضوية كلاً من الأخ أشرف مجاهد، والإدارة العامة للحاسوب ممثلةً بمديرها العام الأخ ماجد عواد ومدير دائرة الخدمات الالكترونية م. شاهر عياش، والأخ عمر صلاح، والإدارة العامة لسلطة الترخيص ممثلةً بنائب مدير عام سلطة الترخيص الأخ ابراهيم العتر، والأخ عطية مفرح، والأخ زياد العتبة وبمشاركة مدير عام مديرية أبوديس الأخ سامي نصار ونائب مدير عام مديرية أبوديس الأخ موسى عريقات والأخ عادل حميد مراقب المرور في مديرية أبوديس بزيارة دينموميتر القدس والإجتماع مع المدير المهني الأخ محمود سرور والشركة الموردة لأنظمة الفحص الفني
وتم عرض آلية العمل الجديدة، من خلال إستعراض الجوانب الإيجابية لتطبيق النظام وتبادل البيانات الكترونياً، وقد أبدى جميع الأطراف تعاون كامل على إنجاح هذا المشروع، وقد تم على إثر ذلك المباشرة بالربط الالكتروني وإنشاء حساب خاص بدينموميتر القدس.تجدر الإشارة أن وزارة النقل والمواصلات بصدد ربط مراكز الفحص الهندسي، الدينموترات، الكراجات، مدارس السياقة، والمراكز والمعاهد الكترونياً خلال العام الحالي، وفق خطة ممنهجة لضبط وتحسين جودة الخدمات للجمهور.



في إطار خطة الوزارة لتحسين خدماتها للمواطنين، شرعت وزارة النقل والمواصلات بالبدء بعملية الربط الالكتروني مع مراكز الفحص "الدينموترات" لما له من أهمية في تحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة، وتوفير آلية تمنح الوزارة إمكانية المراقبة على عمل مراكز الفحص
حيث قامت اللجنة الفنية المشكلة من قبل معالي وزير النقل والمواصلات الأخ م. سميح طبيلة وتوجيهات عطوفة الوكيل الأخ عمار ياسين حيث كانت اللجنة برئاسة الأخ م. مازن الديك وعضوية كلاً من الأخ أشرف مجاهد، والإدارة العامة للحاسوب ممثلةً بمديرها العام الأخ ماجد عواد ومدير دائرة الخدمات الالكترونية م. شاهر عياش، والأخ عمر صلاح، والإدارة العامة لسلطة الترخيص ممثلةً بنائب مدير عام سلطة الترخيص الأخ ابراهيم العتر، والأخ عطية مفرح، والأخ زياد العتبة وبمشاركة مدير عام مديرية أبوديس الأخ سامي نصار ونائب مدير عام مديرية أبوديس الأخ موسى عريقات والأخ عادل حميد مراقب المرور في مديرية أبوديس بزيارة دينموميتر القدس والإجتماع مع المدير المهني الأخ محمود سرور والشركة الموردة لأنظمة الفحص الفني
وتم عرض آلية العمل الجديدة، من خلال إستعراض الجوانب الإيجابية لتطبيق النظام وتبادل البيانات الكترونياً، وقد أبدى جميع الأطراف تعاون كامل على إنجاح هذا المشروع، وقد تم على إثر ذلك المباشرة بالربط الالكتروني وإنشاء حساب خاص بدينموميتر القدس.تجدر الإشارة أن وزارة النقل والمواصلات بصدد ربط مراكز الفحص الهندسي، الدينموترات، الكراجات، مدارس السياقة، والمراكز والمعاهد الكترونياً خلال العام الحالي، وفق خطة ممنهجة لضبط وتحسين جودة الخدمات للجمهور.



