بالفيديو...مؤيدو مبارك يمزقون صور إعلاميين أمام مستشفى المعادي
رام الله - دنيا الوطن
قام عدد من مؤيدى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك بتمزيق صور لكبار للإعلامين الذين هاجموه.
جاء ذلك خلال احتفالهم بالذكرى الـ34 لعيد تحرير سيناء أمام مستشفى المعادى العسكري.
وكان عدد من مؤيدى الرئيس المخلوع قد نظموا احتفالية بذكرى عيد تحرير سيناء مساء اليوم أمام مستشفى المعادى العسكرى حيث يقطن مبارك بعد إصابته بكسر في قدمه.
قام عدد من مؤيدى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك بتمزيق صور لكبار للإعلامين الذين هاجموه.
جاء ذلك خلال احتفالهم بالذكرى الـ34 لعيد تحرير سيناء أمام مستشفى المعادى العسكري.
وكان عدد من مؤيدى الرئيس المخلوع قد نظموا احتفالية بذكرى عيد تحرير سيناء مساء اليوم أمام مستشفى المعادى العسكرى حيث يقطن مبارك بعد إصابته بكسر في قدمه.

التعليقات