شاهد.. مبارك يحيي مؤيديه من داخل مستشفى المعادي

شاهد.. مبارك يحيي مؤيديه من داخل مستشفى المعادي
رام الله - دنيا الوطن
لوح، منذ قليل، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من داخل مستشفى المعادي العسكري لمؤيديه المتجمهرين أمام المستشفى للاحتفال بذكرى تحرير سيناء.

وكان العشرات من مؤيدى مبارك قد نظموا احتفالية لإحياء الذكرى لـ34 لتحرير سيناء أمام مستشفى المعادى العسكري.



 

التعليقات