منتدى السكرتير يختتم دورة إسعافات أولية
رام الله - دنيا الوطن
اختتم منتدى السكرتير الفلسطيني التابع للاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية بمدينة غزة دورة إسعافات أولية ، بمشاركة نحو 17 متدربة من أعضاء المنتدى بواقع 20 ساعة تدريبية،بحضور
الأستاذ بلال غبن مسئول فرع غزة
والأستاذ احمد دلول عضو اللجنة الإدارية بمحافظة غزة والأستاذة مريم الجعبير مسئولة الأخوات وذلك في مقر شركة القدس للتنمية البشرية بمدينة غزة، حيث حاضر الدورة الحكيم محمد ماضي .
ومن جهته أوضح مسئول المنتدى بقطاع غزة الأستاذ راغب أبو عمرة أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات متتالية ينظمها المنتدى لتطوير وتنمية قدرات أعضائه ومن اجل زيادة
مهاراتهم وخبراتهم، واكتساب الخبرات والمهارات القيادية وبالإضافة إلى رفع كفاءتهم.
وبدوره قال الأستاذ بلال غبن:" الدورة تهدف إلى إكساب الخبرة في تقديم الإسعافات الأولية عند حدوث الطوارئ ، خاصة في ظل الأوضاع التي يشهدها قطاع غزة" .
وشكرغبن إدارة شركة القدس للتنمية البشرية على الجهود والخدمات التي تقدمها لأعضاء المنتدى بشكل مستمر ومتواصل
اختتم منتدى السكرتير الفلسطيني التابع للاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية بمدينة غزة دورة إسعافات أولية ، بمشاركة نحو 17 متدربة من أعضاء المنتدى بواقع 20 ساعة تدريبية،بحضور
الأستاذ بلال غبن مسئول فرع غزة
والأستاذ احمد دلول عضو اللجنة الإدارية بمحافظة غزة والأستاذة مريم الجعبير مسئولة الأخوات وذلك في مقر شركة القدس للتنمية البشرية بمدينة غزة، حيث حاضر الدورة الحكيم محمد ماضي .
ومن جهته أوضح مسئول المنتدى بقطاع غزة الأستاذ راغب أبو عمرة أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات متتالية ينظمها المنتدى لتطوير وتنمية قدرات أعضائه ومن اجل زيادة
مهاراتهم وخبراتهم، واكتساب الخبرات والمهارات القيادية وبالإضافة إلى رفع كفاءتهم.
وبدوره قال الأستاذ بلال غبن:" الدورة تهدف إلى إكساب الخبرة في تقديم الإسعافات الأولية عند حدوث الطوارئ ، خاصة في ظل الأوضاع التي يشهدها قطاع غزة" .
وشكرغبن إدارة شركة القدس للتنمية البشرية على الجهود والخدمات التي تقدمها لأعضاء المنتدى بشكل مستمر ومتواصل
