د. مصطفى البرغوثي ينعى النائب ربيحة ذياب

رام الله - دنيا الوطن
نعى الدكتور مصطفى البرغوثي، الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، النائب في المجلس التشريعي ربيحة ذياب التي غيبها الموت اليوم بعد سيرة ومسيرة حافلة بالعطاء والنضال.

وقال البرغوثي، أن الغياب المبكر لناشطة ومناضلة مثل الاخت ربيحة ذياب هو خسارة للحركة الوطنية والنسوية في فلسطين، مشيرا الى مسيرتها النضالية الحافلة بالعطاء والتضحية والصمود، رغم اعتقالها 7 مرات وقضائها في السجن ما مجموعه 7 سنوات، وفرض الاقامة الجبرية عليها مرتين.

وقال د. البرغوثي ان الشعب الفلسطيني سيذكر للمناضلة ربيحة ذياب دورها الوطني و النضالي و كفاحها الباسل من أجل حقوق المرأة و جهدها في توحيد نشاط الحركة النسوية.