"الإعلام" تنعى ربيحة ذياب
رام الله - دنيا الوطن
نعت وزارة الإعلام المناضلة ربيحة ذياب، التي غيبها الموت اليوم بعد سيرة ومسيرة حافلة بالعطاء والنضال.
نعت وزارة الإعلام المناضلة ربيحة ذياب، التي غيبها الموت اليوم بعد سيرة ومسيرة حافلة بالعطاء والنضال.
ورأت في رحيل النائب في المجلس التشريعي وعضو المجلس الوطني والوزيرة السابقة لـ"شؤون المرأة" والناشطة النسوية وإحدى أعمدة القيادة الوطنية الموحدة لانتفاضة الحجارة خسارة كبيرة لشعبنا ولحركتنا الوطنية والنسوية.
وحثت الوزارة وسائل الإعلام الوطنية والعربية على منح المناضلة الحيز الذي تستحقه في تغطيتها، لما تشمله سيرتها الحافلة من تضحية وصمود وتجربة اعتقالية ووطنية ونسوية ملهمة.
