بسبب خلل في المحطة الرئيسية. . تعطل خطوط الكهرباء المصرية

بسبب خلل في المحطة الرئيسية. . تعطل خطوط الكهرباء المصرية
رفح - دنيا الوطن - محمد جربوع
توقفت خطوط الكهرباء المصرية المغذية لمحافظة رفح جنوبي قطاع غزة عن العمل مساء اليوم الجمعة، بسبب عطل في المحطة الرئيسية بالعريش داخل الأراضي المصرية.

وأفاد مصدر مسؤول في شركة توزيع كهرباء رفح أن "خطوط الكهرباء المصرية توقفت عن العمل مساء اليوم، بسبب خلل في المحطة (66) الرئيسية بالعريش."

وأوضح لمراسل "دنيا الوطن" أن تعطل الخطوط سيؤثر بشكل سلبي على توزيع كميات الكهرباء على المناطق داخل محافظة رفح.

وبين المصدر أنه جاري العمل لتزويد محافظة رفح بخط من محطة توليد الكهرباء بغزة، لسد نسبة العجز التى تسببت بها تعطل الخطوط المصرية.

يذكر أن محافظة رفح تعتمد بشكل كبير على خطوط الكهرباء المصرية التى تغذيها منذ أكثر من 3 سنوات.