التربية تخرج دورة حاسوب لمعلمي غرف المصادر
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي عبر معهدها الوطني للتدريب التربوي دورة متخصصة في مهارات الحاسوب الأساسية لمعلمي غرف المصادر من مديريات رام الله، والقدس، وضواحي القدس، وأريحا.
وتناولت الدورة مهارات أساسية في الحاسوب ، وتطبيقات عملية ، إضافة إلى الإفادة من الحاسوب في عمل غرف المصادر.أكد وكيل الوزارة د . بصري صالح اهتمام الوزارة ببناء قدرات العاملين في المجالات كافة ، مع منح الموضوعات المرتبطة بالحاسوب اهتماماً خاصاً نظراً لما تمثله من ركيزة من ركائز التطوير المنشود ، وشكر العهد الوطني على الإهتمام ببناء القدرات، مؤكداً أن الوزارة لديها خطة واضحة المعالم لبناء قدرات الإداريين وتطوير العمل في غرف المصادر.
بدوره، أشار القائم بأعمال مدير عام المعهد الوطني صادق الخضور إلى أنّ الدورة تندرج في إطار سعي المعهد لترجمة توجهات الوزارة فيما يختص بامتلاك العاملين جميعهم المهارات الأساسية في استخدام الحاسوب ، شاكراً المدربين الذين تولوا التدريب في الدورة ، وهما : رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات عبد الناصر أبو فخيذة ، ولينا يوسف.
اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي عبر معهدها الوطني للتدريب التربوي دورة متخصصة في مهارات الحاسوب الأساسية لمعلمي غرف المصادر من مديريات رام الله، والقدس، وضواحي القدس، وأريحا.
وتناولت الدورة مهارات أساسية في الحاسوب ، وتطبيقات عملية ، إضافة إلى الإفادة من الحاسوب في عمل غرف المصادر.أكد وكيل الوزارة د . بصري صالح اهتمام الوزارة ببناء قدرات العاملين في المجالات كافة ، مع منح الموضوعات المرتبطة بالحاسوب اهتماماً خاصاً نظراً لما تمثله من ركيزة من ركائز التطوير المنشود ، وشكر العهد الوطني على الإهتمام ببناء القدرات، مؤكداً أن الوزارة لديها خطة واضحة المعالم لبناء قدرات الإداريين وتطوير العمل في غرف المصادر.
بدوره، أشار القائم بأعمال مدير عام المعهد الوطني صادق الخضور إلى أنّ الدورة تندرج في إطار سعي المعهد لترجمة توجهات الوزارة فيما يختص بامتلاك العاملين جميعهم المهارات الأساسية في استخدام الحاسوب ، شاكراً المدربين الذين تولوا التدريب في الدورة ، وهما : رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات عبد الناصر أبو فخيذة ، ولينا يوسف.
