صيدم يشكر موظفة على تفانيها في عملها

رام الله - دنيا الوطن
شكر وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، الموظفة أنوار ريحان على صدق انتمائها وإخلاصها في عملها.

وجدد صيدم خلال زيارته للموظفة ريحان في مكتبها اعتزازه وافتخاره بالأسرة التربوية وتفانيها في مهامها وخدمة الأجيال الناشئة.

وكانت الموظفة ريحان قد تقدمت باجازة على الرغم من دوامها ليوم عمل كامل لشعورها بأن انجازها لم يكن كافياً.

وأعربت ريحان عن تقديرها للوزير صيدم ولزملائها على هذه اللفتة النبيلة، التي برهنت على روح الاهتمام بالموظفين والإشادة بدورهم وتحفيزهم.