صيدم يكرم مديرة برامج التعاون الألماني
رام الله - دنيا الوطن
كرم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، مديرة برامج التعاون الألماني في فلسطين سابین بریخنكامب؛ بمناسبة انتهاء مهامها الرسمية، وتقديراً لجهودها وتعاونها مع الوزارة ودعم بلادها في العديد من المجالات وعلى رأسها التعليم.
وأعرب صيدم، باسم الأسرة التربوية كافة، عن بالغ شكره وامتنانه للحكومة الألمانية وشعبها الصديق على ما تم تقديمه في سبيل دعم العملية التعليمية في العديد من المجالات ودعم المشاريع التطويرية والتنموية خاصة بناء المدارس والقدرات التربوية.
وجدد صيدم تأكيده على أهمية مد جسور متينة من الشراكات الدولية، وتفعيل آفاق التعاون المشترك، متمنياً للمسؤولة الألمانية التوفيق في مهامها الجديدة وحياتها المهنية.
من جهتها، قدمت بریخنكامب تقديرها وشكرها لوزارة التربية وقيادتها على هذا التكريم الذي وصفته بالرائع، معربةً في الوقت ذاته عن سعادتها للعمل مع وزارة التربية ومساهمة بلادها في دعم القطاع التعليمي، مشيرةً إلى أن التجربة التي اكتسبتها خلال فتره عملها في فلسطين برهنت لها مدى تشبث الفلسطينيين بالتعليم والمعرفة.
وحضر مراسم التكريم عن الجانب الألماني: ممثل ألمانيا لدى دولة فلسطين بيتر بيرفرث، ومدير البنك الألماني يوناس بلوم، وعن الوزارة: الوكيل المساعد لشؤون الأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، والقائم بأعمال مدير عام العلاقات الدولية والعامة نسرين ياسر عمرو، ومستشارة الوزير د. سكينة عليان، وم. عماد بريغيث، وغيرهم العديد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات الفلسطينية الرسمية والألمانية الشريكة والمنظمات الدولية والأهلية وجميع ممثلي دول التمويل المشترك الداعمة للتعليم.
كرم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، مديرة برامج التعاون الألماني في فلسطين سابین بریخنكامب؛ بمناسبة انتهاء مهامها الرسمية، وتقديراً لجهودها وتعاونها مع الوزارة ودعم بلادها في العديد من المجالات وعلى رأسها التعليم.
وأعرب صيدم، باسم الأسرة التربوية كافة، عن بالغ شكره وامتنانه للحكومة الألمانية وشعبها الصديق على ما تم تقديمه في سبيل دعم العملية التعليمية في العديد من المجالات ودعم المشاريع التطويرية والتنموية خاصة بناء المدارس والقدرات التربوية.
وجدد صيدم تأكيده على أهمية مد جسور متينة من الشراكات الدولية، وتفعيل آفاق التعاون المشترك، متمنياً للمسؤولة الألمانية التوفيق في مهامها الجديدة وحياتها المهنية.
من جهتها، قدمت بریخنكامب تقديرها وشكرها لوزارة التربية وقيادتها على هذا التكريم الذي وصفته بالرائع، معربةً في الوقت ذاته عن سعادتها للعمل مع وزارة التربية ومساهمة بلادها في دعم القطاع التعليمي، مشيرةً إلى أن التجربة التي اكتسبتها خلال فتره عملها في فلسطين برهنت لها مدى تشبث الفلسطينيين بالتعليم والمعرفة.
وحضر مراسم التكريم عن الجانب الألماني: ممثل ألمانيا لدى دولة فلسطين بيتر بيرفرث، ومدير البنك الألماني يوناس بلوم، وعن الوزارة: الوكيل المساعد لشؤون الأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، والقائم بأعمال مدير عام العلاقات الدولية والعامة نسرين ياسر عمرو، ومستشارة الوزير د. سكينة عليان، وم. عماد بريغيث، وغيرهم العديد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات الفلسطينية الرسمية والألمانية الشريكة والمنظمات الدولية والأهلية وجميع ممثلي دول التمويل المشترك الداعمة للتعليم.
