إستكمال مناقشة مواد مشروع القرار بقانون نقابة الصيادلة

رام الله - دنيا الوطن
عقدت مجموعة العمل الخاصة بالشأن الاجتماعي جلستين متتاليتين لاستكمال مناقشة مواد مشروع القرار بقانون نقابة الصيادية برئاسة النائب مهيب عواد، وبحضور النواب ، عبد الرحيم برهم، جمال أبو الرب ،  نجاة أبو بكر، سحر القواسمي، رضوان الأخرس، بسام الصالحي، وذلك في مقر المجلس.

وتمحور الاجتماع حول نقاش أهم التعديلات الواردة على مواد المشروع، حيث تم الوقوف على هذه المواد بشكل معمق، ووضع الملاحظات سواء من النواحي الشكلية والموضوعية أو القانونية ، وقد تم الأخذ بعين الاعتبار عدم التعارض مع المواد الواردة في هذا المشروع مع القانون الأساسي ومبادئ القانون الدولي أو أية قوانين أخرى خاصة قانون الصحة 2004.

وتم التوافق على وضع التوصيات والتعديلات النهائية لرفعها لهيئة الكتل والقوائم البرلمانية والتي بدورها ستعمل على رفعها إلى السيد الرئيس.