مفوضية رام الله تنظم محاضره في مدرسة النبي صالح

مفوضية رام الله تنظم محاضره في مدرسة النبي صالح
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مفوضية رام الله والبيره في مدرسة النبي صالح محاضرة بعنوان,, حقي في التعليم ,, قدم المحاضرة نافز خليل مفوض التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيره , تخللها كيفية تنظيم الوقت لمتابعة الدراسة والتي تشمل عناصر كثيرة , منها ترتيب برنامج للدراسة وتناول الغداء والراحة وقضاء بعض الوقت في الترفيه للتخفيف من الضغوطات المحيطة .

وقدم الطلبة مجموعة من الافكار التي تساعدهم على تنظيم الوقت , كما قدموا مقترحات تتعلق بتحسين الوسائل التعليمية , خاصة ان هناك وسائل تعليمية متطورة .

وختم خليل محاضرته باختبار قدرات الطلبة على الصياغة وانشاء الجمل المفيدة واعرابها وكتابة الفقرات , التي تساعد في رفع مستوى التحصيل العلمي .

شارك في المحاضرة 40 طالب وطالبة من الصف الاول حتى الرابع