قوات الاحتلال تمنع الصحفي محمد ابو فياض من الوصول الى رام الله عبر معبر بيت حانون

رام الله - دنيا الوطن
منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، الصحفي محمد ابو فياض مراسل وكالة "وفا" في قطاع غزة، من الوصول الى رام الله في الضفة الغربية، عبر معبر بيت حانون "ايرز" شمال القطاع.

وكانت تلك القوات، تراجعت عن منح الزميل ابو فياض التصاريح اللازمة للمرور، بعد ان تم ابلاغه من قبل الارتباط المدني الفلسطيني بالموافقة على منحه تصريح المرور والموافقة الأمنية اللازمة، غير ان سلطات الاحتلال تراجعت عن موافقتها اليوم ومنعته من المرور.

وهذه المرة الثانية التي تمنع قوات الاحتلال، الزميل أبو فياض من مغادرة القطاع، حيث انها منعته في 22-2-2016 من الوصول لرام الله وصادرت تصريح مروره وقتها.