جبهة النضال الوطني الفلسطيني تبارك العملية الفدائية النوعية التي نفذها أبطال الانتفاضة في القدس

رام الله - دنيا الوطن
باركت جبهة النضال الوطني الفلسطيني العملية البطولية والنوعية التي تم تنفيذها مساء اليوم الاثنين في القدس.

واعتبرت الجبهة أن هذه العملية أدخلت انتفاضة الشعب الفلسطيني مرحلة متقدمة من الفعل النضالي المؤثر والذي يأتي كرد فعل طبيعي لجرائم الاحتلال, وأن من حق الشعب الفلسطيني الرد على هذه الجرائم  ومقاومة الاحتلال الصهيوني, وأن انتفاضته ونضاله من اجل استرداد حقوقه سيظل مشتعلاً حتى تحرير أرضه وزوال الاحتلال عنها .

ودعت الجبهة الجماهير الفلسطينية في القدس المحتلة والضفة الغربية إلى تكثيف العمل النضالي بكافة أشكاله وأدواته وتطوير انتفاضته وتنظيمها والتفاف الجماهير حول هذه الانتفاضة ودعمها ومساندتها .