بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني..وزارة الاسرى والمحررين وجمعية واعد تنظمان فعالية بعنوان "اوبريت بيني وبين الشمس"
غزة – دنيا الوطن – احمد العشي
تصوير – محمود اللوح
مونتاج – سليم علوان
بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني، نظمت وزارة الاسرى والمحررين وجمعية واعد للاسرى فعالية بعنوان "اوبريت بين وبين الشمس"، وذلك اليوم الاحد في مقر مركز رشاد الشوا غرب مدينة غزة.
جاء ذلك بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية منهم اللواء توفيق ابو انعيم قائد قوى الامن الوطني وهو اسير محرر، وبهاء المدهون وكيل وزارة الاسرى و محمد الغول رئيس كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي بالاضافة الى مجموعة من النواب في المجلس التشريعي.
اكد ابو انعيم ان في هذا اليوم يجمع الشعب الفلسطيني حصاد عام مضى و يستقبل عاما جديدا من العطاء و الوقفات مع الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.
وقال: "اعيننا نحو الحرية وقلوبنا معهم و ندعو الله ان تقف المقاومة والتي حققت املنا فيها بان يتم اخراج اسرانا البواسل".
من جهته قال الغول: "ان وزارة الاسرى و جمعية واعد تعقد اليوم هذا المهرجان الكبير وهذا الحضور الكبير الذي يدل على ان هذه القضية هي من ثوابت الشعب الفلسطيني".
واضاف: "المطلوب دوليات ان تدول هذه القضية و ان يتم رفع دعاوى امام محكمة الجنايات الدولية لفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي التي يرتكبها ضد اسرانا البواسل".
اما المدهون اكد ان هذه الفعالية هي رسالة الى الاسير بان الشعب الفلسطيني و اهله و كل شرائح المجتمع يقفون معه وانهم لن ينسوه.
وبين انه هذه الفعالية هي رسالة اخرى الى المجتمع الدولي الصامت ضد الاحتلال الاسرائيلي وانتهاكاته بحق الاسر الفلسطيني.
تصوير – محمود اللوح
مونتاج – سليم علوان
بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني، نظمت وزارة الاسرى والمحررين وجمعية واعد للاسرى فعالية بعنوان "اوبريت بين وبين الشمس"، وذلك اليوم الاحد في مقر مركز رشاد الشوا غرب مدينة غزة.
جاء ذلك بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية منهم اللواء توفيق ابو انعيم قائد قوى الامن الوطني وهو اسير محرر، وبهاء المدهون وكيل وزارة الاسرى و محمد الغول رئيس كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي بالاضافة الى مجموعة من النواب في المجلس التشريعي.
اكد ابو انعيم ان في هذا اليوم يجمع الشعب الفلسطيني حصاد عام مضى و يستقبل عاما جديدا من العطاء و الوقفات مع الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.
وقال: "اعيننا نحو الحرية وقلوبنا معهم و ندعو الله ان تقف المقاومة والتي حققت املنا فيها بان يتم اخراج اسرانا البواسل".
من جهته قال الغول: "ان وزارة الاسرى و جمعية واعد تعقد اليوم هذا المهرجان الكبير وهذا الحضور الكبير الذي يدل على ان هذه القضية هي من ثوابت الشعب الفلسطيني".
واضاف: "المطلوب دوليات ان تدول هذه القضية و ان يتم رفع دعاوى امام محكمة الجنايات الدولية لفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي التي يرتكبها ضد اسرانا البواسل".
اما المدهون اكد ان هذه الفعالية هي رسالة الى الاسير بان الشعب الفلسطيني و اهله و كل شرائح المجتمع يقفون معه وانهم لن ينسوه.
وبين انه هذه الفعالية هي رسالة اخرى الى المجتمع الدولي الصامت ضد الاحتلال الاسرائيلي وانتهاكاته بحق الاسر الفلسطيني.
