نجاح كبير لسباق القدس لاختراق الضاحية بوكالة الغوث

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت اللجنةالرياضية بالمنطقة الوسطى سباق القدس لاختراق الضاحية لمدارس وكالة الغوثالابتدائية والإعدادية التي نظمته مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ج"بالتعاون مع اللجنة الرياضية وبمشاركة ألف طالب من مدارس المنطقة الوسطى.

وسط حضور شخصيات تعليمية ورياضية يتقدمهم نائب رئيس برنامج التربيةوالتعليم بوكالة الغوث أ. فضل السلول ورئيس المنطقة الوسطى المهندس محمد الرياطيونائبه أ.سامي الصالحي ومدير منطقة النصيرات والبريج التعليمية د.إبراهيم عوادومدير منطقة دير البلح والمغازي التعليمية أ.سناء عفانة ومشرف التربية الرياضيةبوكالة الغوث د.تيسير عبد الجواد وعضو اتحاد الموظفين العرب أ.وجدي جودة ومدراءالمدارس بالمنطقة الوسطى والمختصين التربويين بوكالة الغوث ومعلمي التربيةالرياضية ووجهاء ومخاتير المنطقة الوسطى والأندية الرياضية والمؤسسات.

واستهل مدير مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ج" الأستاذ رزقحمد فعاليات سباق القدس لاختراق الضاحية، مُرحباً بكافة الحضور كل باسمه ولقبه، وقالبان الرياضة ليست فائز وخاسر إنما هي أخلاق ومحبة موجها شكره للجنة الرياضيةولمشرف التربية الرياضية.

وتخلل الاحتفال كلمات لنائب رئيس برنامج التربية والتعليم ا. فضلالسلول رحب الحضور معبرا عن سعادته بسباق القدس الذي حقق نجاح مميز وقال بان دائرةالتربية والتعليم على استعداد لدعم كافة الأنشطة الرياضية .

وأشاد بجهود اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى موجها شكره لمدرسةالنصيرات الإعدادية "ج" ومديرها الأستاذ رزق حمد .

وفي كلمة رئيس المنطقة الوسطى المهندس محمد الرياطي عبر عن فخرهواعتزاز بهذا النشاط النوعي والمميز موجها شكره للجميع على مساهمتهم في إنجاح  سباق القدس كما وهنا للطلاب الفائزين بالسباق

أما مشرف التربية الرياضية د.تيسير عبد الجواد أشاد بجهود اللجنةالرياضية التي نجحت في إخراج السباق بالشكل المطلوب كما وثمن دور المدرسة المستضيفةالتي ساهمت بشكل كبير في استضافة وإنجاح السباق.

وشكر مشرف التربية الرياضية رئيس برنامج التربية والتعليم الأستاذفريد أبو عاذرة على دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية وانه لولا جهوده لما وصلنالانجاز وإنجاح الأنشطة والفعاليات على مستوى قطاع غزة بمدارس وكالة الغوث
 
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والرياضية مثل:الدبكةالشعبية والإسكيت

وانطلق سباق المرحلة الابتدائية –الذي قُدر بمسافة 2 كيلو متر- منأمام مفترق الزهراء وصولاً لمدرسة النصيرات الإعدادية "ج" حيث حصدتمدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ج" المراكز الثلاثة الأولى، إذ تُوجبلقب هذا السباق عبدا لله الشريحي، فيما احتل اللاعب محمد أبو نصير المركز الثاني،بينما حصل معتز أبو ظاهر على المركز الثالث.

أما سباق المرحلة الإعدادية –الذي قُدر بمسافة 4 كيلو متر- فقد انطلقمن مفترق نيتساريم وصولاً لمدرسة النصيرات الإعدادية "ج" حيث تُوجتمدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" باللقب بعد أن حصل اللاعب مهندالدبجي على المركز الأول، بينما حصدت مدرسة البريج الإعدادية "ب" علىالمركزين الثاني والثالث، بحصول اللاعبين عبد القادر السلطي، وأحمد أبو سعيد علىالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

وبعد نهاية الاحتفال تم توزيع الكؤوس والميداليات الذهبية على المدارسالفائزة بالمراكز العشرين الأولى في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، كما تمتكريم رئاسة المنطقة الوسطى ، وتكريم الشرطة والهلال الأحمر لمساهمتهم في إنجاحفعاليات السباق.