مجموعة الإتصالات الفلسطينية تطلق حملة "الحق في حياة كريمة الخاص بقطاع الصيادين"
رام الله - دنيا الوطن
اعداد : عبير مراد
اطلقت مجموعة الإتصالات الفلسطينية صباح اليوم "برنامج الحق في الحياة الكريمة الخاص بقطاع الصيادين الفلسطينيين" .
وأعلن عمر شمالي المدير الإقليمي لفرع غزة لشركة جوال عن إطلاق البرنامج الخاص بالصيادين للنظر للتحديات التي تواجه هذا القطاع المهم .
وأشار شمالي في مقابلة خاصة أن البرنامج جاء ضمن المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق مجموعة الإتصالات الفلسطينية وهي ليست الفعالية الأولى ولن تكون الأخيرة .
من جانبه شكر نزار عايش نقيب الصيادين مجموعة الإتصالات على ما تقدمه من دعم متواصل للصيادين في سبيل مواجهة ما يتعرضون له من حصار مطبق على لقمة عيشهم، مشيرا إلى حجم التحديات التي تواجه الصيادين من قلة الإمكانيات وعدم السماح لهم بالصيد في عرض البحر وعدم إدخال قطع الغيار الخاصة بمراكبهم ومحركاتهم.








تصوير:محمد الدهشان
مونتاج:خليل علوان
اطلقت مجموعة الإتصالات الفلسطينية صباح اليوم "برنامج الحق في الحياة الكريمة الخاص بقطاع الصيادين الفلسطينيين" .
وأعلن عمر شمالي المدير الإقليمي لفرع غزة لشركة جوال عن إطلاق البرنامج الخاص بالصيادين للنظر للتحديات التي تواجه هذا القطاع المهم .
وأشار شمالي في مقابلة خاصة أن البرنامج جاء ضمن المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق مجموعة الإتصالات الفلسطينية وهي ليست الفعالية الأولى ولن تكون الأخيرة .
من جانبه شكر نزار عايش نقيب الصيادين مجموعة الإتصالات على ما تقدمه من دعم متواصل للصيادين في سبيل مواجهة ما يتعرضون له من حصار مطبق على لقمة عيشهم، مشيرا إلى حجم التحديات التي تواجه الصيادين من قلة الإمكانيات وعدم السماح لهم بالصيد في عرض البحر وعدم إدخال قطع الغيار الخاصة بمراكبهم ومحركاتهم.








