تقرير البرلمان الطلابي لمدرسة بنات قاسم الريماوي
رام الله - دنيا الوطن
متابعة للبرنامج الانتخابي المقدم خلال فترة الترشح لعضوية البرلمان ,عقد في مدرسة بنات قاسم الريماوي الاجتماع الاول لاعضاء البرلمان الطلابي , افتتحت الجلسة هبه ممدوح البرغوثي رئيسة البرلمان بكلمة ترحيب بالحضور وقدمت الشكر لكل من ساهم في انجاح العملية الديمقراطية , واثنت على الجهود المتواصلة لمفوض التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيره نافز خليل بمتابعته كل مراحل التدريب وتقديم المحاضرات لكافة الطالبات وباشراف المشرفة التربوية مريم زريق.
متابعة للبرنامج الانتخابي المقدم خلال فترة الترشح لعضوية البرلمان ,عقد في مدرسة بنات قاسم الريماوي الاجتماع الاول لاعضاء البرلمان الطلابي , افتتحت الجلسة هبه ممدوح البرغوثي رئيسة البرلمان بكلمة ترحيب بالحضور وقدمت الشكر لكل من ساهم في انجاح العملية الديمقراطية , واثنت على الجهود المتواصلة لمفوض التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيره نافز خليل بمتابعته كل مراحل التدريب وتقديم المحاضرات لكافة الطالبات وباشراف المشرفة التربوية مريم زريق.
كما قدمت الشكر لادارة المدرسة ممثلة بمديرتها حوريه الريماوي ولجنة الانتخابات المركزية ممثلة برئيس قسم التوعية والتقيف فراس جرار وتلفزيون فلسطين مباشر محمد البرغوثي ، واكدت على التعاون مع كافة المؤسسات لتحقيق الاهداف المرجوة.
بدأت الجلسة بتثبيت الحضور واكتمال النصاب القانوني حيث تلت البرغوي مسودة القرارات المقدمة للمجلس وتمت الموافقة على انشاء صندوق للطالب واقامة دورة في القيادة والعمل التطوعي لاعضاء البرلمان لتطوير مهاراتهم الحياتية كما وافق
المجلس على مخاطبة تلفزيون فلسطين مباشر لعقد لقاء بعنوان تجربة برلمانيه وفي نهاية الاجتماع حثت الاعضاء على المتابعة والعمل.
بدأت الجلسة بتثبيت الحضور واكتمال النصاب القانوني حيث تلت البرغوي مسودة القرارات المقدمة للمجلس وتمت الموافقة على انشاء صندوق للطالب واقامة دورة في القيادة والعمل التطوعي لاعضاء البرلمان لتطوير مهاراتهم الحياتية كما وافق
المجلس على مخاطبة تلفزيون فلسطين مباشر لعقد لقاء بعنوان تجربة برلمانيه وفي نهاية الاجتماع حثت الاعضاء على المتابعة والعمل.
