الاحتلال يغلق شارعا زراعيا في سلواد
رام الله - دنيا الوطن
بينت الجمعية الزراعية في بلدة سلواد شرق رام الله، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال تواصل اغلاق شارعا
زراعيا في البلدة منذ أسبوعين.
وذكر عبد الرحمن شريف، من الجمعية الزراعية، أن قوات الاحتلال وضعت يافطة على مدخل الشارع يؤكد إغلاقه
ويمنع المواطنين من استخدامه.
وبين أن الشارع يستخدمه المزارعين بشكل يومي للوصول إلى أراضيهم حيث يتمد لمسافة 4 كيلو متر وصولا إلى أراضي
البلدة الممتدة في قرية يبرود المجاورة.
وأشار إلى أن الشارع كان قد تم فتحه من قبل الإغاثة الزراعية
ومؤسسة اوكسفام خلال 2013-2015 ، وذلك ضمن مشروع الذهب الاخضر الفلسطيني.
بينت الجمعية الزراعية في بلدة سلواد شرق رام الله، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال تواصل اغلاق شارعا
زراعيا في البلدة منذ أسبوعين.
وذكر عبد الرحمن شريف، من الجمعية الزراعية، أن قوات الاحتلال وضعت يافطة على مدخل الشارع يؤكد إغلاقه
ويمنع المواطنين من استخدامه.
وبين أن الشارع يستخدمه المزارعين بشكل يومي للوصول إلى أراضيهم حيث يتمد لمسافة 4 كيلو متر وصولا إلى أراضي
البلدة الممتدة في قرية يبرود المجاورة.
وأشار إلى أن الشارع كان قد تم فتحه من قبل الإغاثة الزراعية
ومؤسسة اوكسفام خلال 2013-2015 ، وذلك ضمن مشروع الذهب الاخضر الفلسطيني.
