الأحتلال يفرج عن أسير من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين

جنين- دنيا الوطن-مصعب القاسم
أفرجت قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، عن أسير من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.وبحسب مصادر محلية؛ فقد أفرجت قوات الاحتلال عن الأسير محمد سعيد عبيدي (35 عامًا) من سكان بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، بعد قضاءه مدة 40 يوماً في سجن "جلبوع".يشار ان المحرر عبيدي أعتقلته قوات الأحتلال أثناء عمله داخل أراضي الـ48.