موقع موضوع دوت كوم وشركاء ديجيتال ميديا سيرفيسيز (DMS)يحققون إنجازاً جديداً بتصنيفهم البوابة الأولى

موقع موضوع دوت كوم وشركاء ديجيتال ميديا سيرفيسيز  (DMS)يحققون إنجازاً جديداً بتصنيفهم البوابة الأولى
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس") مؤخراً أنّ موقع "موضوع دوت كوم" (Mawdoo3.com)، وهو أول موسوعة رقمية شاملة باللغة العربية في العالم العربي قد حقق إنجازاً جديداً بالوصول إلى 23 مليون مستخدم فريد و100 مليون  مشاهدة للصفحة.

أشارت الأرقام التي صدرت عن "إفيكتيف ميجر" في فبراير 2016إلى أنّ موقع "موضوع دوت كوم" (Mawdoo3.com) يحتل الصدارة حالياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبلاد الشام ودول مجلس التعاون الخليجي.

يرجع نجاح الموقع إلى استراتيجتيه الفريدة في توجيه الكتّاب العرب المحترفين إلى كتابة مقالات لمناقشة المواضيع الأكثر طرحاً على محركات البحث العالمية، وهذا يمكّن الموقع من سد الثغرة بين احتياجات المستخدمين للمحتوى العربي والمحتوى المتوافر باللغة العربية على الإنترنت. وبكل بساطة، يقدّم موقع "موضوع دوت كوم" (Mawdoo3.com) ما يبحث عنه الناس على مواقع البحث، ويوفّر  لهم أجوبةً مباشرةً ودقيقةً من خلال مكتبته المتنامية من المحتوى المتميز، والذي تتم كتابته من قبل خبراء في الموضوع المطروح. يساهم نجاح الموقع في تنقيح كافة مدخلات المحتوى في حماية وضعه كمصدر موثوق للمعلومات للمستخدمين، والذين بدورهم يروّجون للموقع من خلال نشره والحديث عنه، ويستقطبون زوّاراً ومستخدمين جدداً

ومن العوامل التي ساهمت أيضاً في تحقيق هذا الإنجاز هو شراكات الموقع الإعلامية والتجارية، حيث إنه قد تم ذكر موقع "موضوع دوت كوم" (Mawdoo3.com) في العديد من المصادر الإخبارية التي تتمتع بمصداقية عالية خلال الأشهر الأخيرة. وقال الدكتور محمد جبر، المؤسس والرئيس لتنفيذي لشؤون العمليات في موقع "موضوع دوت كوم" (Mawdoo3.com)، معلقاً: "لقد تم ذكر موقع ’موضوع دوت كوم‘ (Mawdoo3.com) مؤخراً في العديد من المصادر الإعلامية الراسخة، والتي أعلنت عن كوننا الموقع العربي الرائد، وقد حظينا بتغطية مصادر إعلامية عالمية من الوزن الثقيل مثل ’أسوشيتد برس‘ و’نيويورك تايمز‘ و’واشنطن بوست‘ و’دايلي ميل‘ و’إيه بي سي‘ و’إندبندنت‘ و’فوكس‘ و’بزنيس إنسايدر‘ و’العربية‘ و’جوردان تايمز‘".

وسعياً لتسريع نمو عدد المستخدمين والزيارات سيعزّز   الموقع  تواجده على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيواصل إضافة المحتوى عالي الجودة. وجب التنويه إلى أنّ موقع "موضوع دوت كوم" (Mawdoo3.com) بدأ العمل على إنتاج محتوى فيديو، وسيُطلق قريباً تطبيقاً خاصاً به على الهواتف الجوالة.

من جهته قال ميشال ملكون الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس" في سياق حديثه عن وصول موقع "موضوع دوت كوم" (Mawdoo3.com) إلى القمة مؤخراً بقوله: "أصبح موقع ’موضوع دوت كوم‘ (Mawdoo3.com)الذي يضمّ أكثر من 70 ألف مقالة من خلال تجربة المستخدم الفريدةأسرع وأسهل طريقة للمستخدمين للوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها، و والتي يمكن الوصول إليها من أي جهاز (حاسوب شخصي، أو حاسوب لوحي، أو هاتف جوال). ونحن نتطلع إلى التطور المستقبلي لموقع ’موضوع دوت كوم‘ (Mawdoo3.com) وقدرته المتواصلة على تمكين العلامات التجارية –المعلنين- من الوصول إلى  أعداد كبيرة من الجماهير العربية.

التعليقات