دفاع مدني بورين ينقذ مواطناً سقط في بئر مياه جنوب نابلس

رام الله - دنيا الوطن
هرعت طواقم الإنقاذ من مركز دفاع مدني بورين في محافظة
نابلس مساء اليوم الإثنين 4/4/2016 ، لانتشال مواطن سقط في بئر للمياه في قرية أودلا جنوب شرق نابلس .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني أن الطاقم وصل إلى الموقع وباشر بالعمل والنزول إلى البئر وإخراج المواطن بواسطة التثبيت والتربيط على الحمالة واخراجه بالحبال وإسعافه ونقله للمشفى بواسطة مركبة إسعاف الهلال الأحمر لمتابعة العلاج ، ويذكر ان المواطن سقط داخل
البئر المجاور لمنزله ما أدى لإصابته بكسور ورضوض في مختلف جسمه .

ومن جهته يهيب مدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد مهندس مالك عالية المواطنين ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية والسلامة المهنية والشخصية اثناء قيامهم بمثل هذه الاعمال وعدم التهور ولامبالاة ووضع إشارات تحذيرية حول الحفر والآبار وإغلاقها بإحكام بعد الانتهاء من استخدامها حفاظا على
سلامة المواطنين والمارة .