الأحتلال يحكم بالسجن على فتاة من بلدة يعبد جنوب جنين

جنين - دنيا الوطن-مصعب القاسم

أصدرت محكمة "سالم العسكرية" التابعة لسلطات الاحتلال، اليوم الاثنين، حكمًا بالسجن الفعلي مدة 45 يومًا على طالبة فلسطينية من بلدة يعبد جنوب جنين.وأوضح المواطن نصر عطاطرة، أن محكمة "سالم" العسكرية أصدرت اليوم حكمًا بالسجن شهرًا ونصفًا، على ابنته شيماء (16 عامًا)، من بلدة "يعبد" جنوبي غرب جنين، وغرامة مالية 4 آلاف شيقل.وأضاف عطاطرة، أن الاحتلال اعتقل ابنته في 15 آذار (مارس) الماضي، على حاجزة "زعترة العسكري"، جنوبي نابلس، بزعم حيازتها سكينًا ومحاولة تنفيذ عملية طعن.

وأشار إلى أن الاحتلال يحتجز ابنته "الطالبة المدرسية في الصف الحادي عشر"، في قسم الأسيرات الفلسطينيات في سجن "هشارون" الأسرائيلي.